:: روحــانية قلب ::

Thursday, August 02, 2007

:: أخبار الدار ::

السلام عليكم
عندي أخبار كثيرة ومنوعة
اليوم الصبح قمت من النوم
شفت وجهي في المرايا وخفت بصراحة لول
مش عشان شي ياللي بتعلقون
لا لأنه التعب والذبول واضح في معالم وجهي
والسبب الله يسلمكم
اني اول امس راقدة الساعة 3 وقمت 4:30 صليت وقعدت مع أهلي
بتقولون احد يقعد مع أهله الفجر لول
بقولكم اي انا لأنهم سافروا الفجر
فقعدنا نرتب الاغراض ونحطها في السيارة
وسافروا وخلوني اهئ اهئ
المهم رقدت عقب الساعة 6 ونشيت قبل ال7 والله وسرت الدوام
رجعت 3 الظهر وعلطول عالكمبيوتر عندي بروجكت كنت لازم أسلمه واعرضه بعد
خلصت شغلي الساعة 9 بالليل
قولوا شو سويت عقب؟
::
::
سرت عرس لاعبنا الحبوب سمعه (اسماعيل مطر)
شو العرس زحممممممة
والله بنات من كم سنة ماشفتهم اجتمعت فيهم هناك
عاد انا قاعدة عالكرسي واشوفهم من بعيد ومارحت سلّمت على أحد لوول
بس صدق الزحمة كانت بالمرة
قعدت ساعة بالعرس عن خاطري شفت العروس ورجعت
ونسيت اقول عن الكوشة كانت مرمى وعليها كوره معلقة لوول
بس هذا بس في النص عند الكرسي والباقي من اليمين واليسار فخمة
::
::
رجعت و قعدت عالكمبيوتر لين الساعة 1 الفجر
يوم قررت ارقد الا تيلفون من ربيعتي
وسوالف لين الساعة 3 الفجر
عقب رقدت وياريت عدل
كان شاغلني موضوع .. فـ نومي حيل ماكان شي
قعدت الساعة 7 واشوي
سرت الدوام والحمدلله سويت البريزنتشن ونجحت
وعيوني مسكرة الحين بس ماريد ارقد
لأنه اختي المعرسة عقب بتجي هي وعيالها وبترقد عندي
ومابقدر ادخل النت ع راحتي
فاستغل الفرصة الحين لول
::
::
ولا اكيد بنسهر لين وقت متأخر اشوي
وبنش بدري باجر بسبب عيالها
وبنسير العين عرس ناس من اهلنا
وسهرة لين وقت متأخر
ويييييييييييي راسي عورني لوول
فديت عيوني ما ترتاح
::
::
ماخليت شي صح؟
صح تذكرت عندي واجب عن حالات الحب من مذهله
مذهله لا تخافين مانسيت
بس هالحالات يبي الواحد يكتبها على رواااق وانا مزحومة
بس قريب ان شاء الله اكتبهم
::
::
وهذي أخبار الدار عندي
في أحد عنده أخبار .. أطربونا لوول

Posted by عيون الحب :: 12:52 PM :: 18 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------