:: روحــانية قلب ::

Sunday, July 29, 2007

:: عيــونيـــات ::

مرحبا
الاسم طبعا تقليد من مدونة مناف
هو كتب منافيات وانا كتبت عيونيات
محد أحسن من أحد لووول
::
::
ندخل في الموضوع
حلوة الصورة صح
شو تتوقعون؟
هذي من يشوفها يقول دونات عملاقة لوول
بس هي كيكة سويتها من كم يوم
وطلعت لذيييييييييييذة فديتني والله
حتى انها خلصت في نفس اليوم لوول
بالعافية علينا

الصورة للأسف مايله
والسبب اني كنت في حالي أسوق في الشارع العام
ولا اشوف صاحبنا القطري مركب آريل اشطوله
جان أخذ الشنطه وأطلع الكاميرا
وجك جك لين صورته
الفضيحة لو كان شافني
لأني كنت وراه وهو مهوّن بيطلع المطبه وأنا بعد مهّونه ولاصقة فيه اشوي عشان تطلع صورة الآريل لوول

الصورة اللي فوق فحص دم سويته من أسبوع
اللي لفتني فيه وخلاني اصوره
رابع سطر مكتوب فيه
HCT = Higher College of Techonolgy
اختصار لكلية التقنيه عندنا في الامارات لوووووووووول
حتى لما دخلت عند الدكتورة سألتها شو يعني قالت شي له علاقة بالسوائل في الجسم
والحمدلله دمي لأول مرة يوصل 12 حدث تاريخي بالنسبة لي
أحيد لما سويت فحوصات عشان القبول في الكلية
دمي كان 6 بالضبط
الدكتورة قالتلي انتي بتروحين تدرسين في الكلية ولا بتموتين هناك لوول

تشوفون هالشاحنة؟
صورتها من دريشة بيتنا المطلّة على بيت الجيران
تصدقون انه خاااطري اركبها؟
وتعرفون شو بعد في خاطري
الهنود لما يكونون في الشارع وماسكين كاميرا ويشوفون مادري شو
خاطري اشوف شو قاعدين يشوفون لوول

آخر شي
أكيد ذكرتكم بـ رمضان لما شفتوا السمبوسة لوول
توني قليتها وطلعتها فرش وصورتها
تصدقون اني ما احب اكل السمبوسة برمضان؟
أحبها غير رمضان فقط
في رمضان أحب المعجنات على أنواعها
فما أحصل وقت للسمبوسة لوووول


Posted by عيون الحب :: 7:36 PM :: 28 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------