:: روحــانية قلب ::

Tuesday, July 24, 2007

:: حقـــائق ::



-1-

تمر علي لحظات أفكر بما أنا أفكر به


-2-

أجهل أحيانا ماهية الشعور الذي أشعر به


-3-

أحلم بشاب يحقق لي كل أحلامي وان كانت تافهه


-4-

تمر علي لحظات تتبلد بها مشاعري فلا أشعر بأي شي من حولي


-5-

أفهم الأمور بغمضة عين ولكن احيانا أغفل عن أمور بسيييطة


-6-

عندما أفكر فالانتقام أشفق على من يقع الاختيار عليه


-7-

أما عندما أحب فأغبط من يقع الاختيار عليه


-8-

أحيانا أجهل اسباب حب الناس لي


-9-

تعبت من التصرف بعقلانية بسبب الاغبياء من حولي


-10-

أحبكم ولا أقوى على فراقكم


::


خارج الموضوع

شوفوا عدد الزوار كم وصل عندي اليوم
رقم عجيب ها لول
وشي ثاني توني اكتشفته الحين
هالبوست رقم 50 عندي
يوم الارقام العالمي اليوم لوول

Posted by عيون الحب :: 2:40 PM :: 21 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------