:: روحــانية قلب ::

Tuesday, October 16, 2007

:: رسميــــا ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان ياماكان في قديم الزمان وفي سالف العصر والأوان لـ حتى كان
كان في بنت حلوة أمها ماتت وهي صغيرة وأبوها تزوج غيرها وعندها أختين بشعات
وهي أحلاهم .. وأم زوجها كانت شريرة وخلتها تروح للغابة تودي أكل لجدتها المريضة بـ ردائها الأحمر .. وهي في الطريق لقت تفاحة وكلتها وتسممت والأقزام ساعدوها وبعدين تزوجت الأمير وقهرت خواتها البشعات

!!! أووووه تعالوا أنا خبصت كم قصة
شو السالفة؟؟

إي صح نسيت أقولكم لأني اليوم رسميا أنا بدون عقل
بدون عقل !! انتي شو تقولين عيونوووووو
مو إنتوا مادريتوا شو صار معاي

الله يسلمكم هذا أنا مركبة تقويم وضريبة هالعلاج إني أخلع أسناني
ومو أي أسنان ياناس ضروس العقل
ومو بس ضرس ولا اثنين لا وحياتكم الأربع

أصلا هم مالحقوا يطلعون بالكامل .. في بعضهم بعدهم تحت اللثه
بس اللي صار إنه لو طلعوا كاملين راح يخربون علاج سنتين عالفاضي

جان أول عملية أسويها وأخلع فيها ضرسيني فوق وتحت في الجهة اليمين تاريخ
اكتوبر .. والحمدلله مرت على خير ما عورتني ولا حسيت بـ شي 6

والثانيين فوف وتحت في الجهة اليسرى اليوم تاريخ 16 اكتوبر وشفت الوييييييييل
حسيت عيوني بـ تطلع
اصلا قبل ما أروح حسيت إنهم بـ يعوروني لأني دوم لما ما يصير فيني شي للمرة الأولى
وما أتعب منه وأقعد أقول للكل إني ما تعبت مع إني أحمد الله كل ما أذكر السالفة
في المرة اللي بعدها لما أصاب بـ نفس العلّة أتألم وأتعب وووووو

يعني كأني أحسد نفسي بـ نفسي هذا وأنا أقول الحمدلله وماشاء الله
عالعموم الحمدلله مرت على خير والله سهّلها
بس حبيت أعطيكم خبر إني رسميا بلا عقل لوووووووووووول

المواقف اللي صارت لي في المرة الأولى خلع

:: 1 ::

اللي يعرف فتاة الحزن ويتابعها بـ يعرف إنها تعرضت لحادث زحلقة في المطبخ أدى إلى كسر فكّها وخيطولها إياه .. عاد أنا لما كلمتها ضحكت على صوتها بس ما كنت أعيب عليها من باب الطنازة بس لأن صوتها كان مخنوق كأنه من مغاره

فـ أنا لمّا رجعت من المستشفى وقلتلها إني حاطة قطنه في أسناني وأتكلم مثلها
اتصلت خصوصا بس عشان تعيّب وتضحك علي ولا بعد ما قالت لي حتى الحمدلله ع السلامة شفتوا الاتيكيت معاها اشلون >> اي أحسن خل يعرفونج ويضحكون عليج ههههههههه

:: 2 ::

كنت قاعدة أكتب عالكمبيوتر وأشوي أخوي جا عندي بيسولف
ولا أبوي من بعيد يقوله وخّر عن أختك وانتبه تقولها شي تراها بلا عقل اليوم هههههههه
وهذا وأنا نزلت جهة وحدة بس قلت عزا الله لو نزلت الجهة الثانية محد بيكلمني صدق لوول

:: 3 ::

اتصال من خالتي عزّمت فيه إنها تشتريلي لعبة أطفال ولااا بعد خيرتني أي لعبه أريد لوووووول .. عاد أنا طلبت منها الطبلة اللي فيها عصا وحبلين من الجهتين أهز الطبلة بالعصا تدق فيها الحبال مادري عرفتوها ولا لا لوووووووووووول ولقيت صورة لها للأسف
وكل هالتشّريط وماجابت لي شي لووووووووول .. تراها مب اللي فتحت مدونه عشان ما تطيحون فيها لا وحدة ثانية هههههههه

بصراحة كنت ناوية أصورلكم ضروسي وأحطها ولكن رأفة بقلوبكم ورحمة لأسنانكم ما حطيتها هههههههههههه
أصلها بشعه بشاعه مابعدها بشاعه ههههههههههههه

وهذي كل القصة
بس حبيت أنوه أني منذ اليوم لست مسؤولة عن أي تصرف غير لائق أو غير عقلاني منّي
هذا والله ولي التوفيق


Posted by عيون الحب :: 9:50 PM :: 18 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------