:: روحــانية قلب ::

Thursday, October 11, 2007

:: فرحة العيد ::

:تحديث
لغاية في نفسي تم حذف موضوع
DeEp InSiDe 3Yo0oN
مع الاحتفاظ بـ جميع الردود
السموحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟؟
والله وحشتوني فردا فردا

خلّص رمضان وعشت فيه أيام غير عن كل سنة
وجانا العيد وأقولكم مبارك عيدكم
وعساكم يارب من عوادته

بس لحظة
"انتوا تستشعرون هالجملة "عساكم من عوادة العيد
أو هالجملة "عساكم من عوادة رمضان .. أو الله يبلغنا رمضان كل سنة

فكرتوا فيها؟؟
هل فعلا راح نكون من عوادة رمضان ولا العيد ؟؟

قبل كنت أقولها ما كنت أفكر إنه ممكن يمر علينا رمضان
أو العيد السنة اللي عقبها وشخص مب موجود في حياتنا كنت أقولها و أنا مب مدركة لمعناها

حتى كنت دووم أقول ينعاد عليج وإنتي عروس
أو ينعاد عليك وانت معرس
ينعاد عليكم وعندكم طفل ووووو

بس ما كنت أفكر بأنه صدق هالانسان ممكن ما أشوفه عقب سنة
أو ممكن أنا نفسي ما أعيش للسنة اللي عقبها
متى حسيت بهالاحساس صدق
قبل سنة .. في رمضان العام بالتحديد

جدتي كانت عندنا بالبيت .. تفطرت وعقب الصلاة أسمعها تدعي من قلبها
"يارب عساني من عوادة رمضان" وعادتها كثيييير

في هاللحظة صدق استشعرت هالجملة وفكرت
لمّا نحن نقولها .. نقولها بس لأننا تعودنا عليها
ما نقولها لأننا صدق خايفين نموت وما ينعاد علينا هالشهر أو العيد مرة ثانية

صدق جدتي خلتني أتمعّن بـ هالعبارة وصدق تمنيت من قلبي
إنه رمضان ينعاد علي السنة الجاية وأنا بصحة وعافية
وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات

وكل عام وإنتوا بـ ألف خير
وينعاد عليكم إن شاء الله بصحة وعافية ومن غير ما تفقدون أحد
اشرايكم بـ نفنوف العيد الجديد مالي؟؟



::
::



:ملاحظة
السويس رول انتاجي أمس لأول مرة بمناسبة العيد
حياكم تفضلوا
(:

Posted by عيون الحب :: 8:30 PM :: 17 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------