Posted by عيون الحب ::
10:07 PM ::
34 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Monday, August 20, 2007
:: منـــــوعــــات ::
مرحبا
بحكيلكم قصص من هنا وهناك
::
::
عندي 3 من عيال اختي الله يحفظهم
اذا كنتوا تحتاجون لموود موسيقي تعالوا عندهم
وأهم شي لما ياكلون لوول
كل أحد فيهم يعزف سنفونية غير شكل
اللي عالعود واللي عالكمان واللي عالبيانو
وطول الوقت اقعد اسكّت فيهم
عيب يابابا
عيب ياماما
محد يطّلع صوت لما ياكل
عيب تفتح حلجك وانت تاكل
والله لين ما استحي من كثر ما انصح فيهم
وان سكتت عنهم وواحد سمع صوت من الثاني من غير ما اعلّق
يقولون خالة عيون اسمعي فلان يطلع صوت
وخالة عيون ليش ما تسكتين هذا
وخالة عيون شوفي هذا يتكلم وفي حلجه أكل
لين أكره عمري وماشي اي فايدة ترجى
الله يحفظهم يارب
::
::
يوم من كثر الملل اخترعنا لعبة وانا وخالتي
على شكل قصة بس لازم من كلمتين او ثلاث بالكثير
والكلمات تنتهي بحرف الراء
ومن ثلاث حروف بس وندلعها بعد
اعطيكم مثال
رحت البحر
شويت عالجمر
على ضوء القمر
جنب الشجر
ولعبت بالحجر
وبنيت قصر
وكلّمت بدر
سألته عن سحر
وما إلى آخره
يعني قصة من هالنوع
بس مانكرر الكلمات اللي نستخدمها
شو ضحك في ضحك
والله وناسة
لووووووووول
كملوا بعد سؤالي عن سحر لوول
::
::
خواتي من فترة كانوا ينتظرونا في السيارة
نزلنا انا وامي بتزور ربيعتها في المستشفى
من كثر الملل دورا على لعبة يلعبونها
اللعبة كانت من باب الصدفة
وبنت عم اللعبة اللي فوق
اختي الصغيرة قالت شي فيه رقم 2 بالانجليزي
يعني قالت توو
قامت اختي تقول
توو ولاّ ون
ون ولا فور
فور ولا اكشن
اكشن ولا ثري
بدوا بقنوات التلفزيون
ومنها وطالع
بس اخوي الصغير مسكين مافهم اللعبه
كان يقول تسبحتوا لا بتتسبحون
نمتوا ولا بتنامون
لووووووووول
نحن هني ماقدرنا نكمل اللعبة
حليله مشتط وبصوته كله يلعب
وهم مب فاهم الطبخة من الأساس لوول
::
::
بنت أختي الصغيرونة
بعدها مصرّة كل ما احط السجادة عشان اصلي
تجي من اخر مكان وتنسدح لوول
قبل يومين وقفتها تصلي بجنبي
سجدت وماقامت لوووووول
خلتني اصلي على جنب
وتكلمني تقولي ماما ماما
وانا قلبي يعتصر ودي ارد عليها بس مب قادرة
ومسكينه تيأس وتشل عمرها
او أحد يسحبها غصب وتصيح
فديت قلبها والله
::
::
واخيرا
شكلي مصختها
حبيت اشكر المصري الشهم اللي صدق احترمته
ودعيتله من قلبي
كنت في دبي
ووقفنا في موقف عليه رسوم دفع
دفعنا لساعة وطلعنا للمحل
خلصت الساعة نزلت ادفع مرة ثانية
المكان اللي المفروض ادخل الدرهم فيه مادري بلاه مقفل
لفيت يمين يسار اشوف ماشي فايدة
اشوي يمر من جنبي ويسألني
عايزة خدمة
انا اي الدرهم مايدخل
حاول بعد ماشي فايدة
قالي خلاص اروح اجيب لج من الماكينه الثانية اللي عالطرف الثاني
راح وحليله وجاب التذكرة
صدق كبر في عيني واحترمته
شهم واصيل
والله ماكنت اعرف شو بسوي
وان مادفعنا كانوا بيصكونا مخالفة 150 درهم
الله يسعدك ويهنيك وين ماتكون يامصري
::
::
وووووووووووبس
خلصت المواقف
بسني قرقة على قولة الكويتين
تعجبني الكلمة لوول
Posted by عيون الحب ::
3:13 PM ::
18 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Thursday, August 16, 2007
:: زرافة ::
مرحبا
لما كنت في الشارجة الويك اند اللي طاف
بنت خالتي قالت لي عيون شوفي شبيهج
لووووووووووووووووووول
يسموني زرافة لأني طويلة
بس ترى والله ما أسوي اللي تسويه الزرافة اللي تحت لوول
ترى الصورة مفعوصة طالعة لأني كنت مصورتها بالعرض
وعدلتها في الكمبيوتر لوول
رايكم؟؟
تجنن صح لوووول
::
::
مو تشوفون شي ثاني من اللستة اللي تطلع لكم في الاخير
مافيني اتحمل شي من وراكم لووووول
وهاااا تراني بعرف لو احد سوا شي مني ولا مناك لوول
Posted by عيون الحب ::
2:41 PM ::
24 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Monday, August 13, 2007
:: للحب عيون ::
للحب عيون
ماتكفيها كلمة شكر
للحب عيون
تفرّح دنيا وتسر
طيبة العمر فيها
احترت بحروفي ارتجيها
أبي رسمه
أبي كلمة
تنكتب فوق هالسطر
للحب عيون
ماتكفيها كلمة شكر
::
::
أنتي الطيب ينرسم فيك رسم
أنتي ورده حالمه تبتسم
أفرحتني بوجودها
أخجلتني بجودها
يحقلها هالروح
بطيبتك تنإسر
للحب عيون
ماتكفيها كلمة شكر
::
::
شهالطيبة اللي بقليبك منثوره
أتخيّلك بأطهر وأعذب صوره
جمال روحك حنيّن
كل شي فيك مبيّن
أشوفه
من كثر هالحنيّه اللي
تنهمر
للحب عيون
ماتكفيها كلمة شكر
::
::
نقلا من ايميلي
كلمات جدا احرجتني وكثييير أسعدتني
أحيانا استغرب تواجد هذا الكم الهائل من الناس حولي
كل ما أستطيع قوله هو الحمدلله اني وُفقت في ترك انطباع حلو بتواجدي هنا
واتمنى أن تكون لي ذكرى حلوة ضمن ذكرياتكم
::
::
اسمحولي تقصيري في الفترة القادمة
لكن انشغالي بأمور كثيرة تحتم علي شبه الانقطاع عنكم
لن أقول بأنكم لن تروني ولن أطل عليكم
ولكن إن لم تجدوني فاسمحولي تقصيري
وتأكدوا بأنه إن سنحت لي الفرصة فلن أبخل عليكم
::
::
لمن كان له\ـها يد في كتابة تلك الأبيات
شكرا من القلب أقولها
وأعجز عن وصف تلك الفرحة التي ارتسمت على شفتاي
والسعادة التي غمرت قلبي
Posted by عيون الحب ::
6:27 PM ::
25 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Wednesday, August 08, 2007
:: حالات حب ::
من الأخت مذهله عالواجب
::
::
أحب أن أغوص في بحر أحلامي لأعيش حرة بلا قيود
.
.
أحب أن أعرف مكانتي عند من حولي .. وأعرف سبب صمودهم معي
.
.
أحب التحديات والخوض فيها
.
.
أحب الاحتفاظ بذكرياتي حتى لو كان مؤلمة
.
.
أحب الاحتفاظ بصداقاتي حتى وان فقدت الاتصال بهم .. فالمهم ان لا يكون هناك سبب لفراقنا غير الزمن
.
.
أحب أن يكون لي أثر طيب في قلب جميع من حولي .. وأكره فكرة ترك انطباع وان لم يكن مقصود مني
.
.
أحب أن أخدم الناس حتى من دون أن يسألوني .. فـ بمجرد شعوري بـ ضياعهم أهرع لمساعدتهم
.
.
أحب أن أصارح الناس بما في خلجات نفسي وفي قلبي لهم .. فلا أحب ان أحرمهم من شيء هم تواقون لسماعه
.
.
أحب أن أحافظ على أشيائي كثيرا .. فمجرد خدش قد يضايقني
.
.
أحب الأكل وخاصة المعجناااات .. أحب أذوق من هذا وذاك
::
::
في أحد يقدر يسوي شي من اللي أحبهم؟
وعن التمريرة ماعرف اختار مين؟
بس اللي ما يسوي شي من اللي أحبه
يعتبر حالات حب واجب عليه
شريرة صح؟
Posted by عيون الحب ::
11:11 PM ::
25 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Saturday, August 04, 2007
:: بردوا على قلوبكم ::
مرحبا
شحالكم مع حر الصيف اللي يذبح؟
أختي قالتلي خاطري اسوي عصير رمّان
جان نتصل على الدكاكين نشحت منهم رمّان
اللي قال ماعنده واللي قال تعبان الرمّان
جان تقولي بليييييز اطلعي جبيلي
مع انه مب موسم الرمّان كثير
وقلت ماعليه
طلعت على بالي بمر على عشرطعشر محل عشان احصّل
الحمدلله حصلت في اول واحد
اشتريت كرتون فيه 12 حبة
وقعدنا ساعتين كاملات بس نفكك الرمان وانكسرت ظهورنا والله
حتى اختي الثانية قالت الله ماكلّف نشتري عصير جاهز بـ 7 دراهم أرحم لوول
بس شوفوا بشو طلعنا
::
وسلاش رمّان
حياكم
:) بردوا على قلوبكم
Posted by عيون الحب ::
6:39 PM ::
36 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------
Thursday, August 02, 2007
:: أخبار الدار ::
السلام عليكم
عندي أخبار كثيرة ومنوعة
اليوم الصبح قمت من النوم
شفت وجهي في المرايا وخفت بصراحة لول
مش عشان شي ياللي بتعلقون
لا لأنه التعب والذبول واضح في معالم وجهي
والسبب الله يسلمكم
اني اول امس راقدة الساعة 3 وقمت 4:30 صليت وقعدت مع أهلي
بتقولون احد يقعد مع أهله الفجر لول
بقولكم اي انا لأنهم سافروا الفجر
فقعدنا نرتب الاغراض ونحطها في السيارة
وسافروا وخلوني اهئ اهئ
المهم رقدت عقب الساعة 6 ونشيت قبل ال7 والله وسرت الدوام
رجعت 3 الظهر وعلطول عالكمبيوتر عندي بروجكت كنت لازم أسلمه واعرضه بعد
خلصت شغلي الساعة 9 بالليل
قولوا شو سويت عقب؟
::
::
سرت عرس لاعبنا الحبوب سمعه (اسماعيل مطر)
شو العرس زحممممممة
والله بنات من كم سنة ماشفتهم اجتمعت فيهم هناك
عاد انا قاعدة عالكرسي واشوفهم من بعيد ومارحت سلّمت على أحد لوول
بس صدق الزحمة كانت بالمرة
قعدت ساعة بالعرس عن خاطري شفت العروس ورجعت
ونسيت اقول عن الكوشة كانت مرمى وعليها كوره معلقة لوول
بس هذا بس في النص عند الكرسي والباقي من اليمين واليسار فخمة
::
::
رجعت و قعدت عالكمبيوتر لين الساعة 1 الفجر
يوم قررت ارقد الا تيلفون من ربيعتي
وسوالف لين الساعة 3 الفجر
عقب رقدت وياريت عدل
كان شاغلني موضوع .. فـ نومي حيل ماكان شي
قعدت الساعة 7 واشوي
سرت الدوام والحمدلله سويت البريزنتشن ونجحت
وعيوني مسكرة الحين بس ماريد ارقد
لأنه اختي المعرسة عقب بتجي هي وعيالها وبترقد عندي
ومابقدر ادخل النت ع راحتي
فاستغل الفرصة الحين لول
::
::
ولا اكيد بنسهر لين وقت متأخر اشوي
وبنش بدري باجر بسبب عيالها
وبنسير العين عرس ناس من اهلنا
وسهرة لين وقت متأخر
ويييييييييييي راسي عورني لوول
فديت عيوني ما ترتاح
::
::
ماخليت شي صح؟
صح تذكرت عندي واجب عن حالات الحب من مذهله
مذهله لا تخافين مانسيت
بس هالحالات يبي الواحد يكتبها على رواااق وانا مزحومة
بس قريب ان شاء الله اكتبهم
::
::
وهذي أخبار الدار عندي
في أحد عنده أخبار .. أطربونا لوول
Posted by عيون الحب ::
12:52 PM ::
18 Comments:

Post a Comment
---------------------------------------