:: روحــانية قلب ::

Monday, June 12, 2006

:: قدَر الله وماشاء فعل ::

اليوم كانت اللحظة المنتظرة .. لحظة اعلان النتائج والتقدير الذي سنتخرج به
وقدر الله ان يفصلني عن الامتياز مع مرتبة الشرف درجتان فقط
ولكن ما أسعدني هو أني لست حزينة .. ولست نادمة على تلك الدرجات
قد اشعر بلحظة قهر لاهمالي قليلا .. ولكن لا استطيع ان ارجع الى الوراء لأعوض ما فات
العام .. عند تخرجي من الدبلوم العالي بمرتبة الامتياز
..صابتني حالة احباط شديدة .. حزنت وبكيت لحظتها .. بالرغم من انه كان يفصلني عن مرتبة الشرف الكثيييييييير
واليوم فقط تفصلني درجتين في البكالريوس ولكني لست حزينة
" السبب يعود الى هذه الجملة " قدر الله وماشاء الله فعل
كنت دائما اتمنى لو اكون راضية بما قسمه الله لي .. ولا اتذمر وان اقول الحمدلله على كل حال
وقدر الله وماشاء الله فعل .. فهو الوحيد الذي يعرف ما هو الصالح والخيَر لي
:( ولكن كنت دائما اندب حظي العاثر .. وافتح ابواب الشيطان بـ لو و لو .. وكان هذا يضايقني

فأصبحت الفترة الأخيرة ادعو الله كثيرا ان ارضى بما اقتسمه لي .. واكون ممن يرضيه ما يحصل له
ويقول قدر الله وماشاء الله فعل
بالرغم من اني كنت قد بنيت امال واحلام على مرتبة الشرف .. واني كنت اجزم باني سأتحطم ان لم انلها وسألوم عمري ألف مرة في اليوم
الا اني اليوم سعييييييييييييييييييدة لست لاني لم أنلها فكلنا يسعى لها .. ولكن لأني راضية بقسمة الله ونصيبي .. فلكل مجتهد نصيب .. وهذا نصيبي من البكالريوس

ربي .. أنت وحدك علاَم الغيوب .. عوضني خيرا عن هذه الدرجات الدنيوية .. بدرجات في الأخرة .. وابدلني حسنات عن تلك السيئات اللي اكتبتها في مشوار دراستي .. واجعلني ممن يرضون بما قسمته لي دائما .. ووفقني لما تحبه وترضاه

Posted by عيون الحب :: 9:23 PM :: 8 Comments:

Post a Comment

---------------------------------------